20 أفضل النصائح حول مكيف الهواء المحمول 2023

مكيفات الهواء المحمولة بالجملة

فئة المحتوى

كثير من الناس يحبون السلع العصرية, بالإضافة إلى الوظائف العملية, كما يحب الجميع المظهر الجميل.

في الصيف أو المناطق الاستوائية, تستخدم مكيفات الهواء كثيرا, بين جميع أنواع المكيفات, مكيف الهواء المحمول يجذب المزيد من العيون نظرًا لتصميمه الفريد وتصميمه الفريد.

الأكثر شيوعًا أننا نستخدم مكيف هواء منفصل في غرفة النوم, قائم على الأرض أو مكيف هواء مركزي للمساحة الكبيرة مثل غرفة المعيشة.

لكن الأمور تتقدم الآن, حيث أن مكيف الهواء المحمول يجلب لنا المزيد من الراحة والتجارب المختلفة.

ما هو مكيف الهواء المحمول(باك)?

إنه نوع من مكيفات الهواء, الكل في واحد, محمول, متحرك, والجوّال, بدون وحدة خارجية. إنها خيارات جيدة لتبريد أو تدفئة غرفة فردية. عادة يتم وضعها بشكل إيجابي على الأرض, متصلة بظهرهم بخرطوم (مفردة أو مزدوجة), واستخدام خرطوم استنفاد الحرارة في الخارج, لتحقيق وظيفة التبريد أو التسخين. كل وحدة لها عجلات (انظر أدناه ↓) للتحرك بشكل عشوائي ل “محمول” المقاصد.

عجلات PAC

لماذا يختار الناس PAC, ليس غيرها?

PAC قابل للنقل بسهولة مقارنة بمكيفات الهواء الأخرى, خاصة أنه يمكن التركيز على تشغيل منطقة صغيرة لتحقيق التبريد أو التدفئة في وقت قصير. على سبيل المثال, قم بتشغيل مكيف هواء محمول واحد مع وضع التبريد على رأس السرير, يمكنك أن تشعر بأداء التبريد في عدة ثوان, مكيفات الهواء الأخرى لا يمكن أن تكون بهذه السرعة. في أثناء, بعض الأماكن ليس بها مساحة لتعليق وحدة خارجية, مثل المطبخ, عنبر المدرسة; تمنع بعض الأماكن تركيب وحدة خارجية, مثل منزل مستأجر (المضيف يمنع تركيب مكيف الهواء), غرفة الخادم, إلخ.

في أثناء, PAC أخف (بقسوة 40% ولاعة) من نفس قدرة مكيف الهواء سبليت الجدار, وأسهل في التثبيت.

ما هي عيوب PAC?

1) لبعض الناس, انهم مزعجون

PAC يعادل التجميع الداخلي & الوحدة الخارجية لمكيف الهواء الكامل معًا داخل الغرفة. على الرغم من أن مستوى الضوضاء ليس كبيرًا مثل الوحدة الخارجية, الضوضاء الناتجة عن المكونات, بما في ذلك الضاغط, يمكن الشعور به بوضوح أثناء العملية.

غضون ذلك, تستخدم العديد من PACs ضواغط ذات تردد ثابت, مما ينتج عنه ضوضاء واضحة نسبيًا عند التشغيل & عن. إذا وضعت في غرفة النوم, ستشعر بالضوضاء عند النوم ليلا.

مثل, من الضروري تثبيت خرطوم عادم ثابت في النافذة, يتم أيضًا تقليل قدرة النافذة على عزل الضوضاء الخارجية, مما سيجلب مزيدًا من تداخل الضوضاء, خاصة عند النوم ليلاً.

نادرًا ما يمكن للموردين إنتاج PAC أقل من 45 ديسيبل(أ). لذلك إذا كنت حساسًا لبيئة صاخبة,PAC ليس خيارًا جيدًا لك. حسب المسح, بعض الناس لديهم تسامح قوي مع الضوضاء, لكن ليس معظم الناس.

نصائح: هناك بوتون اسمه “وضع السكون” على اللوحة, مما يعني عندما تختاره, يمكن أن يكون مستوى الضوضاء منخفضًا قليلاً. و لكن في نفس الوقت, سينخفض ​​حجم الهواء, مما يعني أن تأثير التبريد سينخفض.

وضع السكون

2) سعر PAC ليس رخيصًا

بعض الشركات المصنعة تنتج PAC مع العديد من الميزات (وظيفة wifi, تحكم ذكي, إلخ), لذا فإن سعره أعلى من التكييف العادي.

ولكن إذا قمت بشراء بالجملة, أعتقد أنه يمكنك الحصول على خصم مرض من المورد.

3) تدمير جمال الغرفة

يجب تفريغ الحرارة الناتجة عن PAC في العمل من النافذة عبر خرطوم العادم. لذلك على الرغم من أن PAC يمكن أن يتحرك بمرونة في غرف متعددة, من الواضح أن وجود خرطوم العادم يحد من مرونته, ويسمح خرطوم العادم بوضع PAC بالقرب من النافذة فقط, في هذه الأثناء يؤدي حتما إلى تدمير الجماليات العامة للغرف.

ما هو الحجم الذي يناسبني PAC?

تعتمد على حجم غرفتك.

عمومًا, تمتلك PACs 5000-14000 وحدة حرارية بريطانية (يقيس BTU قدرة أداء التبريد, 9000وحدة حرارية بريطانية = 1 حصان). لغرفة مفردة أقل من 10 متر مربع 7000-9000 وحدة حرارية بريطانية خيارات جيدة, 11-25 نوصي بالمتر المربع 10000-14000 وحدة حرارية بريطانية, أكثر من 30 متر مربع ننصحك باستخدام مكيف سبليت جداري, لا يتطابق PAC مع مساحة أكبر.

كيفية تثبيت PAC?

خطوات التثبيت الرئيسية:

  1. قم بتوصيل المحول بخرطوم العادم, ثم قم بتثبيت خرطوم العادم في الفتحة الخلفية لـ PAC.
  2. إصلاح مجموعات شريط التمرير النافذة القابلة للتعديل في النافذة, وقم بتركيب محول عادم النافذة في مجموعات المنزلق.

راجع مخطط التثبيت المحدد أدناه ↓

 

أي تنبيهات عند نقل PAC?

بسبب المبرد ( سائل, قابل للاشتعال والانفجار) يملأ الضاغط, يمكنك فقط تحريكه أفقيًا, لا يمكن عكسها, يسقط, أو لكمة.

ستؤدي جميع الحركات الخاطئة إلى تسرب غاز التبريد مما يؤدي إلى مخاطر تشغيلية.

لماذا يمكن أن يعمل PAC بدون وحدة خارجية?

لتكييف الهواء سبليت, قلب النظام بأكمله - يقع الضاغط في الوحدة الخارجية, حرارة العادم من تنفيس الهواء الخارجي. لكن بالنسبة لـ PAC, يوجد ضاغط داخل الغرفة, يستخدم خرطوم العادم لتفريغ الحرارة, لذلك لا حاجة إلى وحدة خارجية على الإطلاق.

هل من الآمن استخدام PAC بدون خرطوم العادم?

آمن تمامًا ولكنه غير فعال, لأن الحرارة لا يمكن تصريفها في الخارج وتخزينها كلها في الداخل. وهذا يعني أن التبريد الناتج عن PAC والحرارة الأصلية مختلطة معًا, لا يمكن تبريد الغرفة لفترة طويلة, ولا يمكن تحقيق تأثير التبريد; عند تسخين نفسه.

عيب آخر بدون خرطوم العادم: سيكون PAC أكثر ضوضاء لأن خرطوم العادم يمكن أن يقلل من مستوى الضوضاء.

ما هو الفرق بين PAC ومروحة تكييف الهواء?

يحب PAC مكيفات الهواء العادية, تحتاج أيضًا إلى التبريد بواسطة المبردات المملوءة داخل الضاغط. بينما مراوح التكييف مجرد مراوح, لا حاجة للضاغط على الإطلاق. بالإضافة إلى المظهر المماثل, قدرة التبريد, سعر, ومبدأ التبريد مختلفان تمامًا. مروحة تكييف الهواء هي نوع من مروحة المفهوم الجديد, التي لديها العديد من الوظائف, مثل تزويد الهواء, تبريد, تنقية الهواء, الترطيب, وما إلى ذلك وهلم جرا. مع الماء كوسيط, يمكن أن ترسل رياحًا مساوية لدرجة حرارة الماء في وقت قصير, كلاهما بارد ودافئ. يرجع سبب برودتها بشكل أساسي إلى بلورات الماء والجليد (يضاف الماء إلى الصندوق ويتجمد) داخل خزان المياه.

هيكل مروحة تكييف الهواء

ملاحظة: أعتقد أنك سمعت مبرد الهواء, برودة الغرفة, أو (يقف) مروحة تبريد الهواء كذلك, في الواقع هم نفس المنتج.

ما هو مختلف عن AC / DC PAC?

على حد علمي, معظم PACs من نوع AC, التي تستخدم ضواغط ثابتة السرعة. تستخدم مكيفات الهواء المحمولة التي تعمل بالتيار المستمر ضاغطًا عاكسًا, ولكن في الوقت الحالي نادرا ما الموردين (ال جي) يمكن أن توفرها.

في أثناء, أسعارها أعلى بكثير من مكيفات الهواء المحمولة.

كيف تغسل PAC?

للتنظيف البسيط, فتح الظهر, سترى المرشح, والغطاء الخلفي, يمكنك غسلها بأنفسكم. ولكن إذا كنت تريد تنظيف المبخر أو المكثف, ننصحك أن تسأل شركة خدمات مهنية. يجد بعض الأشخاص الوثائق على الإنترنت ويتبعون هذه الخطوات لتنظيف المبخر / المكثف بأنفسهم, نحن حقا لا نوصي, ليس لديك خبرة, من السهل جدًا إتلاف الجهاز أو جرح نفسك.

نقترح على الأقل كل 2 سنوات تنظيف مرة واحدة للأجزاء الرئيسية (مثل المبخر, مكثف, شاشة الكترونية, إلخ) مع الغبار. بسبب الكهرباء الساكنة, من السهل تراكم الغبار.

ما هي الاختلافات بين PAC ومكيف الهواء الشباك?

حسنًا, كلاهما وحدة الكل في واحد, ولكن لا تزال هناك بعض الاختلافات:

1. إمكانية التنقل

يمكن أن يتحرك PAC في نطاق كبير عندما يتم تثبيته على النافذة; لكن مكيف النافذة لا يمكن أن يتحرك على الإطلاق عند تثبيته داخل النافذة.

مكيف الهواء المحمول يمكن أن يتحرك

المنقولة PAC

مكيف شباك ثابت

2. وزن

على أساس نفس السعة, PAC أخف بواسطة 35-45% من مكيف الشباك, مما يعني أن PAC أسهل في التنفيذ والتثبيت.

3. نطاق القدرة

عادة ما تكون السعة القصوى لـ PAC من 14000 إلى 15000 وحدة حرارية بريطانية, الحد الأدنى للسعة هو 1000 ~ 2000 وحدة حرارية بريطانية ( ل PAC الذي يعمل بالبطارية, يمكن أن تكون السعة الدنيا 1500 وحدة حرارية بريطانية); في حين أن مكيف الهواء الشباك عادة ما يكون الحد الأدنى من السعة هو 7000 وحدة حرارية بريطانية, السعة القصوى 36000 وحدة حرارية بريطانية.

4. سعر

سعر PAC فقط 70-80% من مكيفات الشباك ( لنفس القدرة), لذلك فإن PAC هو سعر أكثر تنافسية من مكيف الهواء للشباك.

لأوامر البيع بالجملة, نعتقد أنه يمكنك الحصول على مزيد من الخصم على السعر.

كم عدد أنواع المبردات التي تستخدم PAC?

عمومًا, يستخدم PAC R290 و R410a, كلاهما يسمى المبردات الصديقة للبيئة.

تعتبر خصائص نقل الحرارة وتدفق R410a أفضل من R22(ممنوع الآن), مما يؤدي إلى تحسين كفاءة تشغيل مكيفات الهواء وتوفير الطاقة, ويستخدم الآن على نطاق واسع. R410a به RIP(احتمالية استنفاد الأوزون )= 0 ولا يستنفد طبقة الأوزون. لكن, R410a قدرة الاحترار العالمي = 1730 (للمقارنة, يحتوي ثاني أكسيد الكربون على قدرة الاحترار العالمي = 1) ويساهم أكثر في الاحتباس الحراري, لذا فإن R410A ليس الحل النهائي لغاز التبريد الصديق للبيئة.

R290's RDP = 0, القدرة على إحداث الاحترار العالمي = 20 لها مساهمة قليلة جدًا في ظاهرة الاحتباس الحراري, إنها مادة عضوية طبيعية ويمكن الحصول عليها مباشرة من غاز البترول المسال (غاز البترول المسال) بسعر منخفض. R290 لديه أداء حراري جيد, حرارة كامنة كبيرة للتغويز, ملء سائل أقل في النظام, ودرجة حرارة العادم 20 ℃ أقل من R22 في نفس ظروف العمل, مما يساعد على إطالة عمر الضاغط. منذ R290 لا يضر بطبقة الأوزون ولا يسبب تأثير الاحتباس الحراري, سيحل محل R410a كمبرد رئيسي لـ PAC على المدى الطويل.

هل يمكنك عمل لوحات بألوان أخرى?

نعم, ولكن تعتمد على الكمية الخاصة بك.

للوحة بيضاء عادية, يمكننا أن نرسل لك كمية العينة دون مشكلة, ولكن للألواح السوداء أو الملونة الأخرى, نحن بحاجة إلى تقييم نسبة المدخلات والمخرجات وإمكانات السوق, لأن استثمار رأس المال ليس مبلغًا صغيرًا.

هل يمكننا استخدام PAC لتدفئة الغرفة?

بكل تأكيد نعم!

يحتوي PAC أيضًا على وظيفة تسخين لتدفئة الغرفة, خاصة بالنسبة لغرفة صغيرة, والتي يمكنها تسخينها بسرعة.

لكن يرجى تذكر أن PAC ليس خيارًا جيدًا لتدفئة الغرفة في المناطق شديدة البرودة, عادة >-5درجة مئوية, وإلا سيتوقف PAC عن العمل.

في مناطق شديدة البرودة مثل شمال أوروبا, شمال روسيا, إلخ, نوصي المبرد الذي هو أكثر كفاءة واقتصادية.

المبرد للمنطقة الباردة

كيفية تصريف المياه المصنعة عندما يعمل PAC? لماذا في بعض الأحيان تسرب المياه?

يأتي الماء من إزالة الرطوبة أو التبخير عندما يعمل PAC, مخزنة في الخزان القائم بذاته, تستنزف عادة مرة واحدة كل نصف شهر.

في بعض الأحيان يتسرب الماء, أسباب مثل:

1. الخزان ممتلئ ولكنه لا يستنزف في الوقت المناسب.

2. مبادل حراري يسقط الماء.

3. التثبيت غير صحيح.

4. تم حظر أنبوب الصرف.

5. الندى على الأنابيب.

اعتمادا على الوضع المختلف, حلول DIY أو اطلب المساعدة من شركة خدمة وصيانة.

كيف يمكننا استخدام PAC في الهواء الطلق أو التخييم?

في الحقيقة, الآن يمكن أن تعمل PAC بواسطة بطارية DC, والتي يمكن أن تسمى محمولة حقيقية. لا حاجة لإمدادات الطاقة على الشبكة على الإطلاق. لكن, نظرًا لوقت الاستخدام المحدود للبطارية لكل شحنة(3-5 ساعات), هذا النوع من مكيفات الهواء المحمولة مناسب فقط للاستخدام في الهواء الطلق مؤقتًا, في أثناء, قدرتها على التبريد صغيرة (أقل من 3000 وحدة حرارية بريطانية), لذلك فقط يمكن أن تتطابق مع المساحات الصغيرة, وبالطبع, أداء التبريد هو كذلك, هذا هو السبب في أن أماكن استخدامها محدودة.

بطارية PAC تعمل بالبطارية

ما هو الخرطوم المفرد والخرطوم المزدوج نموذج باك?

يحتوي PAC أحادي الخرطوم على خرطوم عادم واحد فقط. يحتوي الخرطوم المزدوج على خرطوم إدخال هواء واحد, وخرطوم العادم الهوائي. ستمتص أي شقوق حول فتحة التثبيت الحرارة من الخارج من خلال خرطوم واحد. لكن, يتم فصل هواء السحب والعادم للخرطوم المزدوج, لذلك سيكون الخرطوم المزدوج أكثر كفاءة عند العمل. كثيرًا ما يستخدم الخرطوم الأحادي في الغرف الصغيرة, تستخدم الغرف الكبيرة خرطومًا مزدوجًا أفضل.

خرطوم مزدوج PAC

أطقم تركيب PAC ذات الخرطوم المزدوج

ماذا عن استهلاك الطاقة لمكيف الهواء المحمول?

للحصول على مصدر طاقة 115/220 فولت, بصراحة, استهلاكها للطاقة أقل بقليل من مكيف سبلت بنفس السعة.

يمكن أن يوفر العاكس PAC بعض المزيد من الطاقة, لكن السعر أعلى من العادي PAC.

هل طول خرطوم PAC كافٍ بالنسبة لي?

اعتمد على نفسك.

عادة, لوازم مصنع مكيفات الهواء المحمولة 5-6 قدم في طول الخرطوم. إذا كنت بحاجة لفترة أطول, بالطبع, يمكن تخصيص, ولكن عليك دفع التكلفة الإضافية.

يرجى ملاحظة الخرطوم الأطول, الأداء الأسوأ. لأن PAC سيكون لها المزيد من خسائر التبريد للخرطوم الأطول.

خاتمة

حسنًا, نعتقد أن لديك فهمًا شاملاً لـ مكيف هواء محمول. إنه رفيق جيد لك لتبقى هادئًا وسعيدًا. يرجى مشاركتها مع أصدقائك أو الحبيب, إذا كنت تهتم بهم أو تحبهم.

أي تعليقات?

نرحب ترك رسالة أو إعادة نشر.

نبذة عن الكاتب

فيك تشيونغ
فيك تشيونغ

أهلاً, أنا فيك! بدء العمل في مجال HVACR منذ ذلك الحين 2008, منتجاتنا الرئيسية المدرجة: تكيف, نظام تبريد الغرفة الباردة, براد مياه, آلة الجليد, مجفف تجاري, مزيل الرطوبة, مضخة الحرارة, محرك كهربائي, وجميع الملحقات. منذ انضمامه إلى China Speedway Group في 2012, عملت هنا أكثر من 10 سنين, كمدير عام لقسم التصدير, قمنا بإنشاء 50+ وكيل في مختلف البلدان والمناطق.
كخبرتنا ودعم فني قوي, يمكننا حل مشكلتك بمجرد الانتهاء من ذلك, وقد عمل كبير المهندسين لدينا في مجال HVACR منذ ذلك الحين 1997. أنا فخور جدًا بأن معرفتنا أصبحت أكثر شيوعًا ليس فقط للمهندسين, ولأعمال HVACR الوافد الجديد, عشاق DIY. أتمنى أن تكون مستمتعًا بمقالاتنا, إذا كان لديك أي سؤال أو تعليق ، فمرحبا بكم في إرسال رسالة تسويقية على موقع cn-beyond.com

جميع المشاركات

بالنسبه لشركتنا

مجموعة الصين للدراجات النارية هي منتجات HVACR المهنية’ الصانع وتاجر الجملة, نقوم بتخصيص منتجات وقطع غيار HVACR مختلفة, منتجات وأجزاء التبريد خاصة. مثل تكييف الهواء, معدات التبريد, حل الغرفة الباردة, آلة الجليد, مزيل الرطوبة, محرك كهربائي, مبادل حراري,لفائف النحاس, إلخ.

كما عملت في مجال HVACR منذ ذلك الحين 2010, لدينا المزيد من الخبرات التي يمكن أن توفر لك منتجات وحلول فريدة, كما سيتم توفير دعم فني مجاني مدى الحياة. نرحب ترحيبا حارا بالتحقيق لنا مع عينتك, الرسم أو التصميم, هدفنا هو جعل فكرتك حقيقة وإفادة لك.

ما هو أكثر, لعملائنا, سنصدر منتجات أخرى, تحقق من المورد, تفاوض معهم مقابل رسوم مجانية لك.

المزيد عن منتجاتنا

مروحة المحرك

تكيف

وحدة التكثيف

وحدة تبريد

غرفه بارده

مزيل الرطوبة

ماكينة ثلج

12 استجابات

      1. أهلاً,
        أولا شكرا لاستجابتك.
        أود أن أعرف ما إذا كان لديك وكيل في اليمن عدن للذهاب والسؤال عن هذا النوع من المعدات.
        ثانيا ما هو تجميعها. الحزمة الكاملة على سبيل المثال الألواح الشمسية,مع العاكس أو بدون العاكس إلخ.
        من فضلك كرر في أقرب وقت ممكن.
        ماذا عن أدائها . مزايا وعيوب
        شكرًا.
        محمد نعمان

اترك تعليقاً

لا تفوت فرصة الحصول على أفضل شريك للمصنِّع الأصلي للجهاز!

جاهز للعمل معنا?

اختبر اختلافنا واتخذ الخطوة الأولى نحو مستقبل أفضل لعملك!

20 Best Tips About Portable Air Conditioner 2023

Portable air conditioner wholesale

Content Category

Many people love fashionable goods, in addition to the practical functions, everyone also likes the beautiful appearance.

In summer or tropical areas, air conditioners are used a lot, among all kinds of air conditioners, portable air conditioner attracts more eyes due to its unique design and modeling.

Most commonly we use a wall-split air conditioner in the bedroom, floor standing or central air conditioner for the big size space like the living room.

But now things are progressing, as portable air conditioner brings us more convenience and different experiences.

What Is Portable Air Conditioner(PAC)?

It is a kind of air conditioner, all-in-one, portable, movable, and mobile, without outdoor unit. They are good choices for cooling or heating a single room. Normally they are positively placed on the ground, connected to their backs by hose (single or dual), and use the hose exhausting heat outside, to achieve cooling or heating function. Every unit has wheels (see below ↓)  to move randomly for “portable” purposes.

PAC Wheels

Why People Choose PAC, Not Others?

PAC is movable easily compared with other air conditioners, especially it can focus on functioning a small region to achieve cooling or heating in a short time. For example, switch on one portable air conditioner with cooling mode on the bedhead, you can feel the cooling performance in several seconds, other air conditioners can’t be so fast. Meanwhile, some places have no space to hang up an outdoor unit, like kitchen, school dormitory; some places forbid to install an outdoor unit, such as a rented house (host forbids install Air conditioner), server room, etc.

Meanwhile, PAC is lighter (roughly 40% lighter) than the same capacity wall split air conditioner, and easier to install.

What Are The Disadvantages Of PAC?

1) For some people, they are noisy

PAC is equivalent to assembling indoor & outdoor unit of the whole set air conditioner together inside the room. Although the noise level is not as large as the outdoor unit, the noise generated by the components, including the compressor, can be obviously felt during the operation.

Meantime, many PACs use fixed-frequency compressors, which will produce relatively obvious noise when switch-on & off. If putting in the bedroom, it will feel noisy when you sleep at night.

As, it is necessary to install a fixed exhaust hose in the window, the window’s ability to isolate outdoor noise is also reduced, which will bring more noise interference, especially when sleeping at night.

Normally seldom suppliers can produce PAC lessen than 45 dB(A). So if you are sensitive to a noisy environment,PAC is not a good choice for you. According to the survey, some people have a strong tolerance to noise, but not most people.

Tips: There is a botton named “sleep mode” on the panel, which means when you choose it, the noise level can be a little down. But at the same time, the air volume will drop, which means the cooling effect will be reduced.

Sleep mode

2) The price of a PAC is not cheap

some manufacturers produce PAC with many features (wifi function, smart control, etc), so its price is higher than the ordinary air conditioner.

But if you wholesale purchase, I believe you can get a satisfactory discount from the supplier.

3) Destroy the beauty of the room

The heat generated by PAC at work needs to be discharged from the window through the exhaust hose. So although the PAC can move flexibly in multiple rooms, the existence of the exhaust hose obviously limits its flexibility, and the exhaust hose only allows the PAC placed near the window, meanwhile inevitably destroying the overall aesthetics of the rooms.

Which Size PAC Matches Me?

Depend on your room size.

Generally, PACs have 5,000-14,000btu (BTU measures capacity of cooling performance, 9000btu=1 Horse Power). For a single room less than 10 square meters 7,000-9,000btu are good choices, 11-25 square meters we recommend 10,000-14,000btu, more than 30 square meters we advise you use wall split air conditioner, PAC doesn’t match more large space.

How to Install PAC?

Key Installation steps:

  1. Connect the adapter to the exhaust hose, then install the exhaust hose to the back hole of the PAC.
  2. Fix the adjustable window slider kits in the window, and mount the window exhaust adapter into the slider kits.

See the specific installation schematic below ↓

 

 

Any Cautions When You Move PAC?

Because of the refrigerant ( liquid, flammable and explosive) filled in the compressor, you can only move it horizontally, can’t invert, drop, or punch.

All the wrong movements will leak the refrigerant resulting in operational risk.

Why PAC Can Work Without Outdoor Unit?

For wall split air conditioner, the core of the whole system—Compressor is located at the outdoor unit, exhaust heat from outdoor air vent. But for PAC, compressor exists inside the room, uses exhaust hose to discharge heat, so no need outdoor unit at all.

Does It Safe to Use PAC Without Exhaust Hose?

Absolutely safe but not efficient, because the heat can’t be discharged outside and all stored indoors. That means the cooling generated by PAC and the original heat mixed together, the room can’t be cooled for a long time, and can’t achieve the effect of cooling; when heating the same.

Another drawback without an exhaust hose is: PAC will be noisier because the exhaust hose can reduce the noise level.

What’s The Difference Between PAC and Air-conditioning Fan?

PAC likes ordinary air conditioners, also need to be cooled by refrigerants that are filled inside of the compressor. While air-conditioning fans are just fans, no need compressor at all. In addition to the similar appearance, the refrigeration capacity, price, and refrigeration principle are completely different. Air-conditioning fan is a kind of new concept fan, which has many functions, such as air supply, cooling, air purification, humidification, and so on. With water as the medium, it can send out wind equal to the water temperature in a short time, both cold and warm. Its coolness is mainly due to the water and ice crystals (The water is added to the box and freezes) inside the water tank.

Air Conditioning Fan Structure

PS: I guess you heard air cooler, room cooler, or (standing) air cooler fan as well, actually they are the same product.

What Is Different From AC/DC PAC?

To my knowledge, most PACs are AC type, which uses fixed-speed compressors. DC portable air conditioners use an inverter compressor, but for now seldom suppliers (LG) can provide it.

Meanwhile, their prices are much higher than AC portable air conditioners.

How to Wash PAC?

For simple cleaning, open up the back, you will see the filter, and back cover, you can wash them by yourselves. But if you want to clean the evaporator or condenser, we advise you to ask a professional service company. Some people find the documentation on the internet and follow those steps to clean the evaporator/condenser by themselves, we really don’t recommend, as you have no experience, that is very easy to damage the machine or cut yourself.

We suggest at least every 2 years cleaning once for the main parts (like evaporator, condenser, electric board, etc) with dust. Because of static electricity, they are easy to accumulate dust.

What’s the Differences Between PAC and Window Air Conditioner?

Well, both of them are all-in-one unit, but still have some differences:

1. Mobility

PAC can move in a large scope when it fixed onto the window; but window AC can’t move at all when fixed inside the window.

Portable air conditioner can move

Movable PAC

Fixed window AC

2. Weight

Based on the same capacity, PAC is lighter by 35-45% than window air conditioner, which means PAC is more easier to carry out and install.

3. Capacity scope

PAC normally maximum capacity is 14,000-15,000btu, minimum capacity is 1,000~2,000btu ( for battery-powered PAC, minimum capacity can be 1,500btu); While window air conditioner normally minimum capacity is 7,000btu, maximum capacity is 36,000btu.

4. Price

The price of PAC  is only 70-80% of window air conditioner ( for same capacity), so PAC is more competitive price than window air conditioner.

For wholesale orders, believe you can get more discount for the price.

How Many Types of Refrigerants PAC Use?

Generally, PAC uses R290 and R410a, both of which are called eco-friendly refrigerants.

The heats transfer and flow characteristics of R410a are better than R22(forbidden now), which is conducive to improving the operating efficiency of air conditioners and saving energy, and now is widely used. R410a has ODP(Ozone Depletion Potential )=0 and is not ozone-depleting. However, R410a GWP=1730 (for comparison, CO2 has GWP=1) and contributes more to global warming, so R410A is not the ultimate environmentally friendly refrigerant solution.

R290’s ODP=0, GWP=20 has very little contribution to global warming, it is a natural organic material and can be obtained directly from LPG (Liquefied Petroleum Gas) at a low price. R290 has good thermal performance, large latent heat of gasification, less liquid filling in the system, and the exhaust temperature is 20℃ lower than R22 under the same working condition, which is conducive to extending the compressor’s life. Since R290 neither damages the ozone layer nor causes the greenhouse effect, it will replace R410a as the mainstream refrigerant for PAC in the long run.

Could You Make Panels In Other Colors?

Yes, but depend on your quantity.

For a normal white panel, we can send you sample quantity without issue, but for black or other colorful panels, we need evaluation the input-output ratio and market potential, because the investment of capital is not a small amount.

Could We Use PAC to Heat the Room?

Absolutely yes!

PAC also has heating function to heat the room, especially for a small room, which can heat it quickly.

But please remember PAC is not a good choice for heating the room in very cold areas, normally >-5°C, otherwise the PAC will stop working.

In so cold areas like North Europe, North Russia, etc, we recommend radiator which is more efficient and economical.

Radiator  for colder area

How to Drain Out the Water Manufactured When a PAC Works? Why Sometimes Leak Water?

The water comes from dehumidifying or evaporating when PAC works, stored in the self-contained tank, usually drains ONCE each half month.

Sometimes the water leaks, reasons as:

1. Tank is full but doesn’t drain timely.

2. Heat exchanger drops water.

3. Installation is incorrect.

4. Drainpipe blocked.

5. Dew on the piping.

Depending on the different situation, DIY solutions or ask a service and maintenance company for help.

How Could We Use a PAC Outdoors or Camping?

Actually, now have PAC can work by DC battery, which can be called real PORTABLE. No need on-grid power supply at all. However, due to battery-limited usage time per charge(3-5 hours), this type of portable air conditioner is only suitable for temporarily used outdoors, meanwhile, its cooling capacity is small (less than 3,000btu), so only can match small spaces, and of course, cooling performance is just so so,  that’s why their usage places are limited.

Battery-Powered PAC

What Are the Single-hose And Dual-hose Model PAC?

Single-hose PAC has only one exhaust hose. Dual hose has one air INTAKE hose, and one air EXHAUST hose. Any cracks around the installation hole will suck in heat from outside through a single hose. However, intake and exhaust air for dual-hose are separated, so dual-hose will be more efficient when working. Single-hose is frequently used in small rooms, big rooms use dual-hose is better.

Dual-hose PAC

Dual-hose PAC installation kits

How About the Energy Consumption for a Portable Air Conditioner?

For 115/220V power supply, frankly speaking, its energy consumption is a little less than a split air conditioner of the same capacity.

Inverter PAC can save some more energy, but the price is higher than normal PAC.

Does PAC Hose Length Is Enough For Me?

Depend on yourself.

Usually, a portable air conditioner factory supplies 5-6 feet in length for the hose. If you need longer, of course, can be customized, but need to pay the additional cost.

Please note the longer hose, the worse performance. Because PAC will have more cooling losses for the longer hose.

Conclusion

Well, we believe you have a comprehensive understanding of Portable air conditioner. It’s a good companion for you to keep cool and happy. Please share with your friends or beloved, if you care about or love them.

Any comments?

Welcome leave a message or repost.

More About Our Products

Fan Motor

Air Conditioning

Condensing Unit

Unit Cooler

Cold Room

Dehumidifier

12 Responses

      1. Hi,
        First thanks for ur response.
        I would like to know if you have agent in Yemen Aden to go and ask about this kind of equipment.
        Second what is its assembly. Whole package e.g solar panel,with inverter or without inverter etc.
        Please repeat as soon as possible.
        What about its performance . Advantage and disadvantage
        Thanks.
        Mohammed Noman

Leave a Reply

Inquiry Us Now

Hello Clients, we will answer your email in 12 hours, please pay attention to email format” ***@cn-beyond.com