شعار سبيدواي

اختر مزيل الرطوبة أو المرطب?

كيفية اختيار مزيل الرطوبة

فئة المحتوى

إذا كنت تريد أن تعرف ما هو الأفضل, المرطب أو مزيل الرطوبة? ثم اقرأ هذه المقالة حتى النهاية. مزيل الرطوبة يزيل الرطوبة من الهواء, مما يجعلها أكثر جفافا. يضيف المرطب الرطوبة إلى الهواء, مما يجعلها أكثر رطوبة. المرطب هو الخيار الأفضل في الجاف, الظروف المتربة. مزيل الرطوبة هو الخيار الأفضل في البيئات الرطبة.

عادة ما يدرك الناس أهمية التحكم في الرطوبة أو جفاف الهواء. لكن, كثير منهم لا يتخذون الخطوات اللازمة لمنع الموقف من الخروج عن السيطرة. يمكن لكل من المرطب ومزيل الرطوبة مساعدة الأشخاص على تجنب مشاكل الهواء من خلال إزالة أو إضافة الرطوبة التي يمكن أن تتداخل مع الإنتاج, وبالتالي المساعدة في الحفاظ على بيئة جيدة في المكاتب وفي المنزل أيضًا. عند اختيار الوحدة الصحيحة, من المهم التأكد من أن لديك مساحة كافية لذلك, وستكون قادرة على احتواء المنطقة المطلوبة.

أيهما تختار?

مكيف هواء يساعد على منع ارتفاع درجة الحرارة خلال فصل الصيف كما أن السخان يساعد على منع البرد في الشتاء. في غرفة مكيفة الهواء, يتم تنظيم درجة الحرارة.

هناك العديد من الصناعات حيث يمكن أن تمثل الرطوبة أو الهواء الجاف مشكلة, مثل الطباعة وإنتاج البلاستيك, المعادن والنجارة, معالجة الورق, المنسوجات, معالجة الغذاء, وتخزين البضائع القابلة للتلف, واشياء أخرى عديدة.

أيهما تختار, مزيل الرطوبة أو المرطب? يعتمد بشكل أساسي على مستوى الرطوبة الذي تريده.

أناأهمية ديهأوميدي

تستخدم مزيلات الرطوبة لإزالة الرطوبة غير المرغوب فيها. يبردوا الهواء (إلى حد ما) عن طريق التبخر (مع المبرد) وبالتالي تقليل احتمالية نمو العفن, والتي يمكن أن تلحق الضرر بالعناصر القابلة للتلف التي تخزنها. تساعد وظيفة التكثيف على التأكد من عدم جفاف الهواء أبدًا, ويضمن تأثير التبريد لتعظيم.

قد يؤدي إزالة الرطوبة إلى تقليل مخاطر الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي والحساسية المختلفة. على سبيل المثال, أظهرت الدراسات التي قيمت جودة الهواء الداخلي أن غرف إزالة الرطوبة بقدر 45% يقلل من خطر الإصابة بنوبات الربو 40% والتهابات الجهاز التنفسي 25%.

أهمية مزيل الرطوبة

بعض من أكبر مصنعي الإلكترونيات, مواد بناء, وغيرها من المنتجات التي تستخدم مزيلات الرطوبة في عملية التصنيع. على سبيل المثال, تستخدم صناعة البناء مزيلات الرطوبة للمساعدة في الحفاظ على معداتهم وكذلك صحة العمال. تستخدم صناعة الإلكترونيات مزيلات الرطوبة للحفاظ على مستوى رطوبة مفاصل اللحام في جميع مكونات منتجاتها وللحفاظ على تجفيف الوصلات الكهربائية بين المكونات وتجفيف لوحات الدوائر, والتي يمكن أن تتجنب ماس كهربائى. تستخدم صناعة البناء مزيلات الرطوبة لأنها تساعد في الحفاظ على الغبار, رمل, والجزيئات الأخرى التي تتراكم على النوافذ والأبواب من الداخل.

للعديد من الصناعات, الماء عامل أكثر أهمية من درجة الحرارة. يجب أن يكون الماء في مستوى الرطوبة الصحيح ليعمل بشكل صحيح في منتجاتهم, وسيبقي مزيل الرطوبة الهواء عند مستوى الرطوبة المطلوب.

هناك الكثير من مزيلات الرطوبة تساعد في التحكم في كمية الرطوبة في مساحتك وستساعد في منع انتشار الأمراض. الطريقة الأكثر شيوعًا هي استخدام مزيلات الرطوبة في الطابق السفلي.

فوائد مزيل الرطوبة

1. يعتبر مزيل الرطوبة أكثر فعالية من حيث التكلفة عند استخدامه للتحكم في العفن, بكتيريا, ونمو الفطريات في المباني التجارية أو المنازل مما يمنع انتقال الأمراض.

2. يستخدم مزيل الرطوبة للتخلص من الرطوبة من الهواء الداخلي. عندما تكون مستويات الرطوبة مرتفعة للغاية, يمكن أن تؤدي الرطوبة إلى تفاقم تأثير عدد من الأمراض والمشاكل الصحية.

3. يمكن أن يقلل مزيل الرطوبة من الأمراض. يمكن أن يعاني الناس من مشاكل في الجهاز التنفسي, الصداع, والإرهاق إذا كانت مستويات الرطوبة عالية جدًا بينما يمكن أن تتأثر جودة الهواء أيضًا. يمكن أن تضر الرطوبة أيضًا بالسلامة الهيكلية للمباني والتركيبات داخلها.

4. يمكن لمزيل الرطوبة حماية الأثاث والملابس. الطقس الرطب يتلف الأثاث, الأجهزة المنزلية, الكتب, الأدوية, طعام, إلخ. عندما تنخفض الرطوبة الداخلية, سوف تحميهم من التلف, ويمكنه أيضًا تجفيف الملابس

أنواع المرطبات

تنقسم أجهزة الترطيب إلى فئتين:

1.المرطب بالموجات فوق الصوتية

مبدأ العمل: يتم تفتيت الماء عن طريق الاهتزاز بالموجات فوق الصوتية, ثم يتم إحضار جزيئات الماء الصغيرة إلى الهواء الداخلي بواسطة مروحة.

مزايا: ترطيب موحد وسريع, انخفاض استهلاك الطاقة, وعمر خدمة طويل.

عيب: إنه ضبابي وله متطلبات أعلى لجودة المياه. من الأفضل استخدام الماء النقي, لأن جزيئات الكلور في ماء الصنبور ستدخل الهواء.

 

تكوين مع مرطب الهواء ومجموعة من الزيوت العطرية.

المرطب بالموجات فوق الصوتية

2. المرطب التبخيري

مبدأ العمل: يحل ظاهرة المسحوق الأبيض تمامًا عن طريق إزالة أيونات الكالسيوم والمغنيسيوم في الماء. يتم غسل الهواء من خلال ستارة الماء, وأثناء الترطيب, يمكنه أيضًا تصفية وتنقية البكتيريا, الغبار والجسيمات في الهواء, ثم ترطيبها بجهاز يعمل بالهواء المضغوط. يتم إرسال الهواء النظيف إلى الغرفة, وبالتالي زيادة الرطوبة ونظافة البيئة.

كما يتم تنقية الماء, لا يوجد ضباب أبيض متولد, لذلك يكون له تأثير معين في تنقية الهواء الداخلي, تطهير وتعقيم, لذلك فهو مناسب جدًا للعائلات التي لديها أطفال وكبار السن.

لكن, سعره بشكل عام أغلى من جهاز الترطيب بالموجات فوق الصوتية, كما ستنفق تكلفة لاستبدال عنصر التصفية في المستقبل.

تحتاج إلى تحديد المرطب وفقًا لمنطقة الاستخدام.

كلما زادت كفاءة المرطب, كلما كانت مساحة الترطيب أكبر. يرجى الرجوع إلى هذا النطاق: 200~ 400 مل / ساعة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية العادية, 400~ 700 مل / ساعة لغرف النوم, و 700 مل / ساعة أو أكثر لغرف المعيشة.

عادة ما تكون أجهزة الترطيب هادئة جدًا. فضلاً عن ذلك, من حيث التعقيم, بخار الماء الرطب أسهل في تكاثر البكتيريا. وظائف إضافية مثل التعقيم الأيوني, تعقيم الضوء الأزرق, محفز ضوئي, وتعقيم أيون الفضة لهما تأثير جيد على تثبيط البكتيريا أيضًا.

المرطب التبخيري

مزايا المرطب

للمنازل الخاصة, توفر أجهزة ترطيب الهواء نومًا أكثر راحة, جودة هواء داخلي أفضل, وزيادة كفاءة الطاقة.

مزايا:

1. تكلفة تشغيل أقل من مكيفات الهواء.

لأنهم يصنعون مياههم بأنفسهم بدلاً من استهلاك الكهرباء لإنتاجها. لهذا السبب, تستخدم أجهزة الترطيب من قبل الشركات الكبيرة والصغيرة التي تستخدم المياه وكذلك من قبل المنازل والمرافق العامة.

2. بيئة عمل ومعيشة أكثر راحة.

حيث يمكن استخدامها للحفاظ على الهواء في الغرف عند 50 ~ 70٪ رطوبة نسبية. كفاءة طاقة موثوقة, مما يؤدي إلى توفير تكاليف الطاقة.

3. تجنب أمراض الجهاز التنفسي.

يمكن أن يسبب الهواء الجاف الحكة وعدم الراحة في الجهاز التنفسي, خاصة لكبار السن والأطفال, التي يمكن أن تسبب بسهولة التهابات الجهاز التنفسي مثل التهاب الشعب الهوائية وانتفاخ الرئة. يمكن لأجهزة الترطيب تحسين جودة الهواء, والهواء الرطب يمر عبر الجهاز التنفسي, تجنب الإصابة بأمراض الجهاز التنفسي بشكل فعال.

4. القضاء على الكهرباء الساكنة.

المرطب يجعل الهواء رطبًا, وبالتالي تقليل الكهرباء الساكنة, ويمكن للناس أيضًا الاستمتاع بالاتصال والتواصل اللطيفين في فصل الشتاء.

5. يرطب البشرة ويحسن النوم.

بينما يقوم المرطب بتجديد الرطوبة في الهواء, يسمح للهواء بإزالة الرطوبة والالتصاق بالجلد, ترطيب البشرة, ومنع الجلد من الجفاف.

يمكن أن تؤدي إضافة العلاج العطري والزيوت الأساسية المعززة للنوم إلى جهاز الترطيب إلى تحسين جودة النوم بشكل فعال.

نفس الشيء بين مزيل الرطوبة والمرطب

مزيل الرطوبة أكثر فعالية في إزالة الرطوبة, لكنها لا تخلق رطوبة في الفضاء. المرطب هو العكس تماما.

تحتاج المساحة إلى نظام متوازن يحافظ على الرطوبة في الغرفة ولكنه يمنعها من أن تصبح جافة جدًا.

يساعد كل من مزيل الرطوبة ومرطب الهواء في الحفاظ على الجو المناسب للمكان رطبًا ودافئًا.

الفرق بين مزيل الرطوبة والمرطب

1. طلب

المرطب هو جهاز يعمل على زيادة الرطوبة في الغرفة, مناسبة للمواسم الجافة, مثل الشتاء.

مزيل الرطوبة هو جهاز يقلل الرطوبة في الغرفة, مناسبة للمواسم الرطبة, مثل مواسم الصيف والمطر.

2. مبدأ العمل

ال (فوق صوتي) يستخدم المرطب اهتزازًا عالي التردد بالموجات فوق الصوتية بتردد 1.7 ميجاهرتز لتحويل الماء إلى جزيئات متناهية الصغر 1-5 ميكرون, خلق بيئة مريحة.

لمزيل الرطوبة, تقوم المروحة بسحب الهواء الرطب إلى الماكينة وتمر عبر المبادل الحراري. في هذا الوقت, تتكثف جزيئات الماء في الهواء إلى قطرات, ويتم تفريغ الهواء الجاف المعالج من الماكينة. تحافظ هذه الدورة على الرطوبة في الداخل عند درجة رطوبة نسبية مناسبة.

يمكن استخدام المرطب ومزيل الرطوبة معًا?

لا تستخدمها في نفس الوقت, لأن وظائف المنتجين معاكسة.

مزيل الرطوبة يستخدم لتقليل الرطوبة, لكن المرطب يستخدم لزيادة الرطوبة.

مزيل الرطوبة مقابل المرطب

كيفية اختيار مزيل الرطوبة الصحيح?

عند اختيار مزيل الرطوبة المناسب, ننصح القائمة المرجعية: حجم الغرفة, مستوى رطوبة الغرفة, ودرجة حرارة الهواء.

يعتمد مستوى الرطوبة في الغرفة على كمية الرطوبة في الهواء الموجودة في الغرفة. سيكون مستوى الرطوبة في الغرفة الصغيرة أقل من مستوى الرطوبة في الغرفة الكبيرة أو الغرفة التي بها الكثير من الأشخاص. سيكون مستوى الرطوبة أيضًا أعلى في الغرفة ذات درجة حرارة الهواء المرتفعة.

لمزيل رطوبة عالي الجودة, يجب أن يكون موفرًا للطاقة. هذا يعني أنه سيوفر المال على فواتير الكهرباء. يمكن نقل هذه المدخرات إلى العملاء.

مزيل الرطوبة يوفر الطاقة

خاتمة

قد يكون الكثير من الناس مهتمين بشراء مزيل الرطوبة لمكيف الهواء الخاص بهم لأنه سيمنع مكيف الهواء الخاص بهم من التعطل. كما أنه سيجعل أفراد أسرهم أكثر صحة لأن الهواء في الغرفة سيكون خاليًا من جميع الرطوبة مما يمنع نزلات البرد والأمراض.

كما, سيحافظ مزيل الرطوبة على عمل مكيف الهواء بكفاءة ويساعدك على توفير تكاليف الصيانة وفواتير الطاقة.

أي تعليقات?

نرحب ترك رسالة أو إعادة نشر.

نبذة عن الكاتب

فيك تشيونغ
فيك تشيونغ

أهلاً, أنا فيك! بدء العمل في مجال HVACR منذ ذلك الحين 2008, منتجاتنا الرئيسية المدرجة: تكيف, نظام تبريد الغرفة الباردة, براد مياه, آلة الجليد, مجفف تجاري, مزيل الرطوبة, مضخة الحرارة, محرك كهربائي, وجميع الملحقات. منذ انضمامه إلى China Speedway Group في 2012, عملت هنا أكثر من 10 سنين, كمدير عام لقسم التصدير, قمنا بإنشاء 50+ وكيل في مختلف البلدان والمناطق.
كخبرتنا ودعم فني قوي, يمكننا حل مشكلتك بمجرد الانتهاء من ذلك, وقد عمل كبير المهندسين لدينا في مجال HVACR منذ ذلك الحين 1997. أنا فخور جدًا بأن معرفتنا أصبحت أكثر شيوعًا ليس فقط للمهندسين, ولأعمال HVACR الوافد الجديد, عشاق DIY. أتمنى أن تكون مستمتعًا بمقالاتنا, إذا كان لديك أي سؤال أو تعليق ، فمرحبا بكم في إرسال رسالة تسويقية على موقع cn-beyond.com

جميع المشاركات

بالنسبه لشركتنا

مجموعة الصين للدراجات النارية هي منتجات HVACR المهنية’ الصانع وتاجر الجملة, نقوم بتخصيص منتجات وقطع غيار HVACR مختلفة, منتجات وأجزاء التبريد خاصة. مثل تكييف الهواء, معدات التبريد, حل الغرفة الباردة, آلة الجليد, مزيل الرطوبة, محرك كهربائي, مبادل حراري,لفائف النحاس, إلخ.

كما عملت في مجال HVACR منذ ذلك الحين 2010, لدينا المزيد من الخبرات التي يمكن أن توفر لك منتجات وحلول فريدة, كما سيتم توفير دعم فني مجاني مدى الحياة. نرحب ترحيبا حارا بالتحقيق لنا مع عينتك, الرسم أو التصميم, هدفنا هو جعل فكرتك حقيقة وإفادة لك.

ما هو أكثر, لعملائنا, سنصدر منتجات أخرى, تحقق من المورد, تفاوض معهم مقابل رسوم مجانية لك.

المزيد عن منتجاتنا

مروحة المحرك

تكيف

وحدة التكثيف

وحدة تبريد

غرفه بارده

مزيل الرطوبة

ماكينة ثلج

Tri-phase Motor

اترك تعليقاً

لا تفوت فرصة الحصول على أفضل شريك للمصنِّع الأصلي للجهاز!

جاهز للعمل معنا?

اختبر اختلافنا واتخذ الخطوة الأولى نحو مستقبل أفضل لعملك!

Choose Dehumidifier Or Humidifier?

how to Choose dehumidifier

Content Category

If you want to know what is better, humidifier or dehumidifier? Then read this article till the end. A dehumidifier removes moisture from the air, causing it to become drier. A humidifier adds moisture to the air, causing it to become moister. Humidifier is the best choice in dry, dusty conditions. Deumidifier is the best option in humid environments.

People are usually aware of the importance of controlling humidity or dryness of the air. However, many of them don’t take the necessary steps to prevent the situation from getting out of hand. Both a humidifier and a dehumidifier can help people avoid problems with air through removing or adding humidity that can interfere with production, thus helping to maintain a good environment in offices and at home as well. When selecting the right unit, it is important to ensure that you have enough space for it, and it will be able to fit in the area needed.

Which One to Choose?

Air Conditioner helps prevent overheating during the summer and the heater helps prevent cold in the winter. In a climate-controlled room, the temperature is regulated.

There are many industries where humidity or dry air can be a problem, such as printing and plastic production, metal and woodworking, paper-processing, textiles, food processing, and storage of perishable goods, and many others.

Which one to choose, a dehumidifier or a humidifier? Mainly depends on the humidity level you desired.

Importance of Dehumidifier

Dehumidifiers are used to remove unwanted moisture. They cool the air (to a certain extent) by evaporation (with refrigerant) and thus reduce the possibility of mold growth, which can damage the perishable items you store. The condensation function helps to make sure the air never gets too dry, and ensures the cooling effect to maximize.

Dehumidification may lead to a decrease in the risk of various respiratory and allergic diseases. For example, studies that assessed indoor air quality showed that dehumidifying rooms by as much as 45% reduced the risk of asthma attacks by 40% and respiratory infections by 25%.

Importance of Dehumidifier

Some of the largest manufacturers of electronics, construction materials, and other products use dehumidifiers in their manufacturing process. For example, the building industry uses dehumidifiers to help maintain their equipment as well as the health of the workers. The electronics industry uses dehumidifiers to keep the solder joints on all of the components of their products moist level and to keep drying the electrical connections between components and circuit boards drying, which can avoid short circuits. The construction industry uses dehumidifiers because they help to keep dust, sand, and other particles from accumulating on the inside of windows and doors.

For many industries, water is an even more important factor than temperature. The water must be in the correct humidity level to function correctly in their products, and a dehumidifier will keep the air at the desired humidity level.

There are lots of Dehumidifiers that are very helpful to control the amount of moisture in your space and they will help prevent the spread of diseases. The most common way is to use dehumidifiers in the basement.

Benefits of Dehumidifier

1. Dehumidifier is more cost-effective when used to control mold, bacteria, and fungi growth in commercial buildings or homes which prevents disease transmission.

2. Dehumidifier is used to eliminate moisture from indoor air. When humidity levels are too high, the moisture can worsen the effect of a number of diseases and health problems.

3. Dehumidifier can reduce diseases. People can suffer from respiratory problems, headaches, and fatigue if the moisture levels are too high while the air quality can also be affected. Moisture can also be harmful to the structural integrity of the buildings and fixtures within them.

4. Dehumidifier can protect furniture and clothes. Humid weather will damage furniture, home appliances, books, medicines, food, etc. When the indoor humidity drops, it will protect them from damage, and it can also dry clothes

Humidifiers Types

Humidifiers are divided into two categories:

1.Ultrasonic Humidifier

Working principle: the water is atomized by ultrasonic vibration, then the atomized water molecules are brought into the indoor air by a fan.

Advantages: uniform and rapid humidification, low power consumption, and long service life.

Disadvantage: it is foggy and has higher requirements for water quality. Better use pure water, because the chlorine molecules in the tap water will enter the air.

 

Composition with an air humidifier and a set of aromatic oils.

Ultrasonic Humidifier

2. Evaporative Humidifier

Working principle: completely solve the white powder phenomenon by removing the calcium and magnesium ions in the water. The air is washed through the water curtain, and while humidifying, it can also filter and purify the bacteria, dust and particles in the air, and then moisten it with a pneumatic device. Clean air is sent to the room, thereby increasing the humidity and cleanliness of the environment.

As the water is purified, no generated white mist, so it has a certain effect of purifying indoor air, disinfecting and sterilizing, so it’s very suitable for families with children and the elderly.

However, its price is generally more expensive than the ultrasonic humidifier, also you will spend a cost to replace the filter element in the future.

You need to select the humidifier according to the area of ​​use.

The greater the humidifier efficiency, the larger the humidification area. Please refer to this range: 200~400ml/h for ordinary desktops, 400~700ml/h for bedrooms, and 700ml/h or more for living rooms.

Humidifiers are usually very quiet. In addition, in terms of sterilization, its humid water vapor is easier to breed bacteria. Additional functions such as ion sterilization, blue light sterilization, photocatalyst, and silver ion sterilization have a good effect on inhibiting bacteria as well.

Evaporative Humidifier

Advantages of Humidifier

For private houses, humidifiers provide more comfortable sleeping, better indoor air quality, and increased energy efficiency.

Advantages:

1. A lower operating cost than air conditioners.

Because they make their own water rather than consuming electricity to produce. For this reason, humidifiers are used by large and small water-using enterprises as well as by households and public utilities.

2. More comfortable working and living environment.

As they can be used to keep the air in rooms at 50~70% relative humidity. Reliable energy efficiency, which results in saving energy costs.

3. Avoid respiratory diseases.

Dry air can cause itching and discomfort in the respiratory tract, especially for the elderly and children, which can easily cause respiratory tract infections such as bronchitis and emphysema. Humidifiers can improve air quality, and moist air passes through the respiratory tract, effectively avoiding the occurrence of respiratory diseases.

4. Eliminate static electricity.

Humidifier makes the air moist, thereby reducing static electricity, and people can also have pleasant contact and communication in winter.

5. Moisturizes the skin and improves sleep.

While the humidifier replenishes the moisture in the air, it allows the air to take away the moisture and attach to the skin, moisturize the skin, and prevent the skin from drying out.

Adding sleep-promoting aromatherapy and essential oils to the humidifier can effectively improve sleep quality.

Same Between Dehumidifier And Humidifier

Dehumidifier is more effective in removing moisture, but it doesn’t create humidity in a space. Humidifier is just the opposite.

The space needs to have a balanced system that keeps the moisture in the room but keeps it from becoming too dry.

Both dehumidifier and humidifier are helpful in keeping the suitable atmosphere of a space moist and warm.

Difference Between Dehumidifier And Humidifier

1. Application

Humidifier is an appliance that increases the humidity in a room, suitable for dry seasons, such as winter.

Dehumidifier is an appliance that reduces the humidity in a room, suitable for humid seasons, such as summer and rainy seasons.

2. Working principle

The (ultrasonic) humidifier uses ultrasonic high-frequency vibration at 1.7MHz frequency to atomize the water into ultrafine particles of 1-5 microns, creating a comfortable environment.

For dehumidifier, the fan draws moist air into the machine and passes through the heat exchanger. At this time, the water molecules in the air condense into droplets, and the treated dry air is discharged out of the machine. This cycle keeps the indoor humidity at an appropriate relative humidity.

Can Use Humidifier and Dehumidifier Together?

Don’t use them at the same time, because the functions of the two products are opposite.

Dehumidifier used to reduce the humidity, but humidifier used to increase the humidity.

Dehumidifier vs Humidifier

How To Choose Correct Dehumidifier?

When choosing an appropriate dehumidifier, we advise the checklist: room size, room humidity level, and air temperature.

The humidity level of a room depends on the amount of moisture in the air that is present in the room. A small room will have a lower humidity level than a large one or a room with lots of people. Humidity level will also be higher in a room with a high air temperature.

For a high-quality dehumidifier, it must be energy efficient. This means it will save money on electricity bills. This savings can be passed onto the customers.

Dehumidifier Save Energy

Conclusion

Many people may be interested to purchase a dehumidifier for their air conditioner because it will prevent their air conditioner from breaking down. It will also make their family members healthier as the air in the room will be free from all moisture which will prevent colds and illness.

As such, a dehumidifier will keep the air conditioner working efficiently and help you to save on maintenance costs and energy bills.

Any comments?

Welcome leave a message or repost.

More About Our Products

Fan Motor

Air Conditioning

Condensing Unit

Unit Cooler

Cold Room

Dehumidifier

Leave a Reply

Inquiry Us Now

Hello Clients, we will answer your email in 12 hours, please pay attention to email format” ***@cn-beyond.com